تجربة

vat.jpg (900×600)

إذا كنت على وشك الانتقال إلى منزل جديد أو تخطط لتجديد المنزل ، فمن المحتمل أنك تفكر في الكثير من الأشياء مثل اختيار لون الحائط والأرضية.

على الرغم من أن زوجها قد يكره تغيير ديكور المنزل خوفًا من فقده ، إلا أن هذا التغيير لا مفر منه في بعض الأحيان. للأسف ، فإن تغيير ديكور المنزل ينطوي على أشياء وخيارات لا حصر لها ، وقد يكون أصعبها اختيار لون الحائط والأرضية بطريقة مناسبة وجذابة ومحاكاة لمذاقها.

من أصعب القرارات!

بالرغم من أن اختيار لون الحائط والأرضية من أصعب القرارات التي يجب عليك اتخاذها في مجال تغيير ديكور المنزل ، إلا أننا سنقدم لك في هذا المقال أهم النصائح والحيل. تساعدك على تحقيق ذلك. والقرار الصحيح.

بعد عرض بعض الأفكار الغريبة والفريدة من نوعها عن ورق الحائط للمنزل ، حان الوقت لمعرفة ما إذا كان من الممكن تطبيق هذه الأفكار في منزلك اعتمادًا على حجم الغرفة.

بغض النظر عن حجم الغرفة ، يلعب لون الأرضية والجدران دورًا رئيسيًا في جعل الغرفة تبدو أوسع أو أضيق. إذا كانت غرفتك كبيرة وتريد أن تبدو أصغر ، اختر ألوانًا أغمق للسقف وألوانًا أفتح للجدران والأرضية ، حيث سيجعل ذلك الغرفة تبدو أصغر.

إذا كانت الغرفة صغيرة وتريد أن تظهر أكبر مما هي عليه ، فاختر نفس اللون للسقف والجدران ، وتأكد من أن اللون فاتح ، لأن تغير اللون في هذه الحالة يمكن أن يبرز الحجم الحقيقي للسقف. مجال. غرفة. .

نصائح ذهبية!

تأكدي أيضًا من الالتزام بالإرشادات التالية:

  • اختر الألوان التي تفضلها لأنك ستنظر إليها كل يوم
  • تأكد من استخدام الأثاث بطريقة تبرز لون الأرضية والجدران.
  • التمسك بلوحة ألوان واحدة
  • ضع في اعتبارك الإضاءة في الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *